زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمتابعة أنشطة مشروع تعزيز خدمة الجمع الأولي للنفايات في مدينة دير البلح

زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمتابعة أنشطة مشروع تعزيز خدمة الجمع الأولي للنفايات في مدينة دير البلح 

استقبل مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس رفح والوسطى، في مقره وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 25  سبتمبر  2024، حيث كان في استقبال الوفد كلاً من م. طارق الهباش - المدير التنفيذي للمجلس، أ. نزار عياش - القائم بأعمال رئيس بلدية دير البلح، بالإضافة إلى فريق عمل المشروع من بلدية دير البلح والمجلس، وذلك لمتابعة ومناقشة أهم تطورات وأنشطة المشروع المنفذة ومدى تأثيرها على رفع مستوى النظافة في المدينة، حيث يتم عن طريق المشروع جمع أكثر من 350 طن من النفايات يومياً.

حيث قامت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعقد مجموعات نقاش مركزة مع فريق عمل المشروع والجهات المستفيدة، وذلك لاستعراض أهداف المشروع وفوائده ومناقشة أهم التحديات والإقتراحات والحلول الملائمة من أجل رفع مستوى العمل وتطويرالأنشطة المنفذة.

وفي ختام الزيارة تقدم المجلس ممثلاً بـ م. طارق الهباش - المدير التنفيذي للمجلس، بالشكر والتقدير من اللجنة الدولية للصليب الأحمر على دعمهم وأثنى على جهودهم المبذولة في دعم قطاع إدارة النفايات الصلبة من خلال هذا المشروع والذي بدأ العمل به منذ شهر يوليو 2024، وأسهم بشكلٍ فاعلٍ في دعم مدينة دير البلح ورفع مستوى النظافة لديها.


المزيد من المقالات
image

استمرار المجلس المشترك بتقديم خدمات جمع وترحيل النفايات الصلبة ضمن برنامج الإستجابة الطارئة لإدارة النفايات الصلبة في جنوب قطاع غزة

image

زيارة وفد البنك الدولي الى مكب الفخاري الصحي

image

ستقبل مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في الهيئات المحلية خان يونس رفح والوسطى وفداً من الوكالة الدولية للتعاون الدولي جايكا

image

زيارة وفد من مشروع تطوير القدرات في إدارة النفايات الصلبة في فلسطين إلى مرافق المجلس