زيارة السيد المهندس إبراهيم رضوان لمكب نفايات الفخاري الجديد

زيارة السيد المهندس إبراهيم رضوان لمكب نفايات الفخاري الجديد

استقبل رئيس مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، م. علاء الدين البطة وفداً من وزارة الحكم المحلي برئاسة السيد وكيل الوزارة م. ابراهيم رضوان، في مكب نفايات الفخاري الجديد وذلك اليوم الخميس الموافق ١١ يوليو ٢٠١٩

وقد كان في استقبال الوفد الزائر عدد من رؤساء البلديات الأعضاء في المجلس والمدير التنفيذي للمجلس وطاقم مشروع إدارة النفايات الصلبة في قطاع غزة المنفذ من خلال صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية.

وقد رحب م. البطة بالحضور وأشاد بالجهود المبذولة من أجل تهيئة المكب لاستقبال نفايات ما يقارب من 60% من سكان قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة، وبدوره قدم طاقم مشروع إدارة النفايات الصلبة عرضاً تقديمياً عن انجازات المشروع، بالإضافة إلى التطرق لخطة إغلاق مكب دير البلح بشكل آمن وفق المعايير البيئية والاجتماعية.

وقد أشاد م. رضوان بدور مجلس الخدمات المشترك و صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية في تنفيذ المشروع بشكل احترافي ودعا إلى أن يتم تعميم الدروس المستفادة من هذا المشروع على منطقة غزة والشمال، وأكد على تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم من أجل ضمان تشغيل المكب الجديد واغلاق مكب دير البلح وفق الخطط المعتمدة في المشروع.


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك