عقد اجتماع موسع مع عمال وموظفي المجلس

عقد اجتماع موسع مع عمال وموظفي المجلس

نظم مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى لقاءً موسعاً مع عمال وموظفي المجلس برئاسة كل من م. علاء الدين البطة رئيس مجلس الإدارة ورئيس بلدية خان يونس، ود. علي برهوم المدير التنفيذي للمجلس، وذلك يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2019، وذلك حرصاّ على التواصل المستمر بين إدارة المجلس والعاملين فيه وللاطلاع على احتياجاتهم والمعيقات التي تواجههم أثناء العمل في الميدان.

وقد رحب م. البطة بالحضور، وأثني على العاملين واصفاً إياهم بأنهم من يرسمون الجمال في المنطقة أثناء علمهم اليومي، وقد نوه إلى النقلة النوعية في عمل المجلس خلال الفترة الأخيرة خاصةً بعد افتتاح مكب النفايات الجديد وتشغيل آليات الجمع الحديثة في شوارع مدن وبلدات محافظات وسط وجنوب القطاع.

ومن جهته أوضح د. برهوم بأن إدارة المجلس تتابع بشكل يومي كافة الأعمال الميدانية التي يقوم بها العمال من أجل تقديم خدمة أفضل للسكان، وأنها تعمل بشكل متواصل على وضع الخطط التطويرية الهادفة إلى تشغيل آليات المجلس من خلال تحديث مسارات الجمع، وتشغيل المكب الجديد وفق المعايير الفنية والإدارية التي من شأنها تقليل التكاليف والاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمالية.

وخلال اللقاء استمعت إدارة المجلس إلى ملاحظات واستفسارات العمال التي من شأنها المساهمة في وضع الخطط التطويرية خلال الفترة القريبة المقبلة من أجل ضمان وصول الخدمة بشكل أفضل لكافة المستفيدين منها، مع الأخذ بعين الاعتبار اتباع كافة إجراءات السلامة والأمان للعاملين في المجلس للرقي بعملهم والحفاظ على سلامتهم.


المزيد من المقالات
image

زيارة وفد من جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية و Cesvi الإيطالية لمرافق المجلس

image

وفد من شركة كاتربيلر يزور مجلس الخدمات المشترك

image

زيارة وفد من سلطة المياه وجودة البيئة لتهنئة المدير التنفيذي للمجلس بالمنصب الجديد

image

مكب الفخاري الصحي يستقبل حوالي (5000) طنٍ خلال أيام عيد الأضحى المبارك