عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد ومناقشة سبل تطوير الخدمات

عقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد ومناقشة سبل تطوير الخدمات

عقد أعضاء مجلس الإدارة في مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة خان يونس ورفح والوسطى إجتماعه الأول في دورته الجديدة 2019-2023، والمكون من سبعة رؤساء بلديات، وذلك لمناقشة مجموعة من القضايا التي تستهدف الخدمات المقدمة للبلديات بما ينعكس إيجاباً على المواطنين ويساعد في الحفاظ على الجوانب البيئية والصحية.

وبين رئيس المجلس م. علاء الدين البطة، أهمية الاجتماع في إرساء قواعد العمل الممنهج وفق منظومة التكاملية بالأداء بين المجلس والبلديات الأعضاء وعددها 17 بلدية تقع في محافظات خان يونس، رفح والوسطى.

وخلال الاجتماع تم استعراض بعض الملفات المالية الخاصة بالمجلس ومناقشة التفاصيل المتعلقة بها مع ضرورة التأكيد على استقلالية المجلس في كافة معاملاته التي تعمل على تحقيق مصالح البلديات الأعضاء وتضمن من استمرارية خدمات جمع وترحيل والتخلص من النفايات الصلبة.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة الجديد يضم كلٍ من رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة (رئيساً للمجلس)، رئيس بلدية رفح أ. صبحي رضوان (نائباً للرئيس)، وعضوية كلٍ من رئيس بلدية دير البلح أ. سعيد نصار، رئيس بلدية بني سهيلا أ.عماد الرقب، رئيس بلدية النصيرات أ. محـمد أبو شكيان، رئيس بلدية عبسان الكبيرة د. محمود أبو دراز ، ورئيس بلدية الفخاري د. سليمان العمور.


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك