عقد اجتماع مجلس إدارة مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى

عقد اجتماع مجلس إدارة مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى

عقد مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، يوم الأربعاء الموافق 03/ نوفمبر / 2021، اجتماعه برئاسة الدكتور علاء الدين البطة، رئيس بلدية خان يونس ورئيس مجلس الخدمات المشترك. بمشاركة كل من السادة أعضاء مجلس الإدارة، ومستشار رئيس مجلس الإدارة م. يحيى الأسطل، والمدير التنفيذي للمجلس د. علي برهوم. وبمشاركة مدير المنطقة الجنوبية ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي م محمد شلبي. 

وتم خلال الجلسة استعراض ومناقشة جدول أعمال الاجتماع مع السادة المشاركين والذي تتضمن الاستفادة من النفايات الصلبة في مجال توليد الكهرباء، حيث أبدى المجلس حرصه ودعمه لهذة الخطوة خاصةً أن هناك لجنه حكومية تم اعتماد تشكيلها لمتابعة هذا الموضوع، حيث أن التكنولوجيا الممكن استخدامها لهذا الغرض ستؤدي الى تقليل حجم النفايات المراد التخلص منها وهذا بالتالى سيؤدى الى  تحسين الوضع البيئي والصحي للسكان. 

بدوره أعرب الدكتور علاء الدين البطة عن خالص تقديره للجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة بالمجلس، وثقته بالتعاون المثمر والبناء بين أعضاء مجلس الإدارة من أجل تحقيق رسالة المجلس المشتركة مع البلديات الأعضاء في المحافظة على الجوانب الصحية والبيئية.


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك