عقد اجتماع مجلس الإدارة الشهري لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى

عقد اجتماع مجلس الإدارة الشهري لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى

عقد مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، يوم الأربعاء الموافق 16/ نوفمبر / 2022، اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور م. علاء الدين البطة، رئيس بلدية خان يونس - رئيس مجلس الخدمات المشترك. بمشاركة كل من السادة أعضاء مجلس الإدارة، ومستشار رئيس مجلس الإدارة م. يحيى الأسطل، والمدير التنفيذي للمجلس. وبمشاركة م. محمد صيام ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي. 

حيث تم خلال الجلسة استعراض ومناقشة جدول أعمال الاجتماع مع السادة المشاركين والذي تتضمن آخر تطورات الوضع المالي للمجلس، والأنشطة المتبقية من مشروع إدارة النفايات الصلبة الممول من قبل مجموعة البنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية والاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى مراجعة ملف تعيين مدير تنفيذي للمجلس، حيث أنه بناءً على توصية اللجنة المكلفة بهذا الموضوع، سيتم إعادة الإعلان عن هذه الوظيفة بشروط جديدة من أجل استقطاب ذوي الخبرات والكفاءات الملائمة في مجال عمل المجلس. كذلك تم التأكيد على أنه سيتم خلال الأسبوع القادم توزيع الدفعة الأولى من الحاويات الجديدة لتلبية احتياجات البلديات الأعضاء في محافظة الوسطى.

وفي الختام تقدم المجلس ممثلاً بالدكتور م. علاء الدين البطة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير، لكل من وزارة الحكم المحلي والوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا)، على جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة بالمجلس واسهاماتهم ودعمهم لتطوير وتحسين قدرات إدارة المجالس المشتركة في فلسطين لقطاع النفايات الصلبة، وذلك من خلال توريد عدد ثلاثة آليات ضاغطة متوسطة الحجم إلى مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، بالإضافة إلى عدد 30 حاوية سعة 1كوب. 


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك