اجتماع الجمعية العمومية للمجلس

اجتماع الجمعية العمومية للمجلس

عُقدت الجمعية العمومية لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، اجتماعاً يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، برئاسة د. علاء الدين البطة رئيس مجلس الإدارة وفي حضور أعضاء الجمعية العمومية للمجلس ومستشار مجلس الإدارة م. يحيى الأسطل، والمدير التنفيذي للمجلس بمشاركة م. محمد صيام ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي، وذلك من أجل مناقشة واعتماد التقرير المالي والإداري السنوي لعام 2021 للمجلس.

حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبيه لرئيس مجلس الإدارة  د. علاء الدين البطة - رئيس بلدية خان يونس، الذي وجه الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، حيث أشاد بالجهود المبذولة من طرف البلديات الأعضاء من أجل خدمة المجلس والمجتمع المحلي على الرغم من الظروف الراهنة التي تعاني منها البلديات، وأكد على ضرورة استمرارها بتوفير سبل الدعم الكافي للمجلس، والذي بدوره سيعمل على تحقيق مصالح البلديات الأعضاء عن طريق ضمان استمرارية الخدمات التي يقدمها وتطويريها وفق الأسس والمعايير البيئية والاجتماعية السليمة، وكذلك مساندة عمل البلديات الأعضاء.

وبدوره قدم المدير التنفيذي للمجلس - د. علي برهوم عرضاً تفصيليًا عن التقرير السنوي لأنشطة المجلس خلال العام 2021، وذلك لمناقشته واعتماده والمصادقة عليه، بالإضافة إلى استعراض أحدث مستجدات وأنشطة مشروع إدارة النفايات الصلبة.

وفي الختام ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي يقوم بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والادارة التنفيذية والموظفين العاملين بالمجلس وحرصهم على إنجاح وتطوير العمل والنهوض به، وذلك من خلال بذل المزيد من الجهود والسعي لتوفير الدعم والتمويل، لكي يستطيع المجلس تنفيذ أنشطته بيسر وسهوله.


المزيد من المقالات
image

زيارة فريق التوعية والإرشاد البيئي في بلدية القرارة لمكب نفايات الفخاري الصحي

image

عقد لقاء مجتمعي توعوي مع السكان المجاورين لوحدة معالجة النفايات الطبية في محطة ترحيل النفايات بمدينة خان يونس

image

عقد لقاء مجتمعي توعوي مع السكان المجاورين لمحطة ترحيل النفايات بمدينة رفح

image

عقد لقاء مجتمعي توعوي مع السكان المجاورين لمكب الفخاري الصحي والطريق المؤدي إليه