تسليم عدد ثلاث آليات متخصصة ومتطورة لأعمال جمع وترحيل النفايات الصلبة من نوع ضاغطة للمجلس

تسليم عدد ثلاث آليات متخصصة ومتطورة لأعمال جمع وترحيل النفايات الصلبة من نوع ضاغطة للمجلس

قام معالي الأخ وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، بتسليم عدد ثلاث آليات متخصصة ومتطورة لأعمال جمع وترحيل النفايات الصلبة من نوع ضاغطة، لصالح مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، وذلك خلال زيارته قطاع غزة، يوم الخميس الموافق 31/03/2022. 

هذا الدعم يأتي استكمالا للجهود المستمرة من الوكالة اليابانية للتعاون جايكا (JICA) والحكومة اليابانية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي في تحسين خدمة إدارة النفايات الصلبة بشكل أفضل وأكثر أمناً وحماية للبيئة في ظل التحديات التي تواجهها المجالس المشتركة لتقديم هذه الخدمة. 

حيث يأتي هذا الدعم ضمن مشروع المنحة اليابانية لتحسين نظام جمع ونقل وإدارة النفايات الصلبة في فلسطين.

"The project for the improvement of collection and transport systems for Solid Waste Management in Palestine"

تقدم د. علاء الدين البطة، رئيس مجلس الإدارة، بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الأخ الوزير م. مجدي الصالح، والوكالة اليابانية للتعاون جايكا (JICA)، وذلك على الدعم المستمر المقدم للمجلس، والذي سيساهم في تحسين نظام وجمع ونقل وادارة النفايات الصلبة في المجلس والعمل ضمان استمرارية الخدمات التي يقدمها وتطويريها وفق الأسس والمعايير البيئية والاجتماعية السليمة.


المزيد من المقالات
image

زيارة وفد البنك الدولي الى مكب الفخاري الصحي

image

ستقبل مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في الهيئات المحلية خان يونس رفح والوسطى وفداً من الوكالة الدولية للتعاون الدولي جايكا

image

زيارة وفد من مشروع تطوير القدرات في إدارة النفايات الصلبة في فلسطين إلى مرافق المجلس

image

زيارة استشاري خارجي لتقييم مشروع إدارة النفايات الصلبة من مجموعة المانحيين الخاصة بصندوق متعدد المانحيين بإدارة البنك الدولي