عقد اجتماع مجلس الإدارة الدوري لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى

عقد اجتماع مجلس الإدارة الدوري لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى


عقد مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس، رفح والوسطى، يوم الثلاثاء الموافق 29/ يونيو/ 2022، اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور م. علاء الدين البطة، رئيس بلدية خان يونس - رئيس مجلس الخدمات المشترك، بمشاركة كل من السادة أعضاء مجلس الإدارة، ومستشار رئيس مجلس الإدارة م. يحيى الأسطل، بمشاركة م. محمد صيام ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي، حيث تم استعراض ومناقشة جدول أعمال الاجتماع مع السادة المشاركين. 

وخلال الجلسة هنأ رئيس مجلس الإدارة الدكتور علاء الدين البطة، والسادة المشاركين كلاً من: المهندس خالد عياش بمناسبة تكليفه برئاسة بلدية الفخاري خلفاً للمغفور له المهندس سليم العمور (أبو فيصل)، 
والمهندس طارق الهباش المدير التنفيذي الجديد للمجلس، وتمنى لهما التوفيق والنجاح، وأثنى على الجهود التي بذلها المدير السابق للمجلس د. علي برهوم، والمنجزات التي تحققت خلال فترة توليه مهامه، والعلاقة الوطيدة التي أسهم وبشكل كبير في ترسيخها مع الجهات الدولية المانحة والهيئات المحلية.

وفي الختام أعرب الدكتور علاء الدين البطة عن خالص تقديره للجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة المقدمة بالمجلس، وثقته بالتعاون المثمر والبناء بين أعضاء مجلس الإدارة من أجل تحقيق رسالة المجلس المشتركة مع البلديات الأعضاء في المحافظة على الجوانب الصحية والبيئية.


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك