وفد من شركة كاتربيلر يزور مجلس الخدمات المشترك

وفد من شركة كاتربيلر يزور مجلس الخدمات المشترك

استقبل مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خانيونس، رفح والوسطى في مكب الفخاري الصحي يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2022، وفد من شركة الجرارات الفلسطينية (كاتربيلر)، وذلك لمتابعة الأليات الثقيلة التي تم توريدها للمكب خلال مشروع إدارة النفايات الصلبة لتشغيل مكب الفخاري. 

وترأس الوفدَ مدير عام شركة الجرارات الفلسطينية م. علي ظاهر، ومدير فرع غزة م. ماهر أبو غنيمة، ومدير المشتريات فرع غزة م. بسام فارس، كان في استقبالهم م. طارق الهباش المدير التنفيذي للمجلس، و م. تامر أبو الزمر رئيس قسم المكب.

وناقش الجانبان الوضع لكافة الأليات، وآلية تعزيز سبل التعاون المشترك، من خلال دورات تدريبية للتطوير لكافة سائقين الاليات المكب.

يذكر أن هذه الأليات الثقيلة ساهمت في الإدارة التشغيلية اليومية لمكب نفايات الفخاري الصحي والذي يخدم مناطق نفوذ المجلس، والتي تشكل ما يزيد عن 60% من المساحة الجغرافية لقطاع غزة أو ما يقرب من 850,000 نسمة من سكان محافظات الوسطى وخان يونس ورفح. 

ويعد مشروع إدارة النفايات الصلبة والمنفذ من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية لصالح المجلس هو أحد المشاريع الاستراتيجية الهامة المتماشية مع الخطة الوطنية لإدارة النفايات الصلبة.


المزيد من المقالات
image

مجلس الخدمات المشترك يعقد اجتماعه الشهري

image

المجلس ينظم لقاءً تكريماً لصناع الجمال والموظفين المتقاعدين

image

مشاركة المجلس في اليوم العلمي الذي عقدته الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس

image

زيارة وفد البنك الدولي مع ضيوف من القنصلية السويدية للمجلس