استقبل المجلس وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي

استقبل المجلس وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي

حيث ضم الوفد كل من د. عبد الكريم المجدلاوي مدير دائرة الصحة المدرسية بالوزارة ، أ. مازن البطنيجي رئيس قسم البيئة المدرسية بالوزارة ، أ.محمود العزازي دائرة الصحة المدرسية مديرية الوسطى  ، أ. ماجد القدرة رئس قسم دائرة الصحة المدرسية مديرية غرب خانيونس ، أ. شحدة محسن رئس قسم دائرة الصحة المدرسية مديرية رفح  ، أ.خليل النجار رئس قسم دائرة الصحة المدرسية مديرية شرق خانيونس،

وكان باستقبالهم م. طارق الهباش المدير التنفيذي للمجلس وطاقم المهندسين الإداريين في فريق عمل  المجلس .

هدفت الزيارة الى تعزيز التعاون المشترك بين مجلس الخدمات و وزارة التربية والتعليم العالي  والإطلاع على فعاليات وأنشطة المجلس التوعوية المُنفذة داخل المدارس ، حيث عرض م. طارق خطة عمل برنامج المدارس للعام الجديد والتي تندرج ضمن برامج التوعية والإرشاد في المجلس من خلالها سيتم استهداف في النصف الأول من العام  30 مدرسة في المحافظات الجنوبية (خانيونس، رفح ، الوسطى )  لتوعية الطلاب من خلال محاضرات وأنشطة صفية عن الممارسات الصحيحة في التخلص من النفايات الصلبة ، منهجية 3Rs ، تعزيز ثقافة فصل النفايات من داخل المدرسة ، معارض بيئية ، جميع هذه الأنشطة سيتم تعزيزها بالمواد التوعوية المناسبة والمطورة خصيصاً لكل مرحلة عمرية في المدارس. 

في نهاية اللقاء اصطحب م. تامر رئيس قسم المكب  الوفد بزيارة ميدانية لمرافق المجلس مكب الفخاري الصحي ، محطة معالجة النفايات الطبية .


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك