زيارة لفريق البنك الدولي لتقييم مرافق مجلس الخدمات المشترك والإطلاع على ما تم إنجازه

زيارة لفريق البنك الدولي لتقييم مرافق مجلس الخدمات المشترك والإطلاع على ما تم إنجازه

الإثنين 20/3/2023 استقبل مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظات خان يونس  ، رفح والوسطى وفداً من البنك الدولي .

استقبل الوفد د. علاء الدين البطه رئيس مجلس الإدارة ورئيس بلدية خان يونس، م. طارق الهباش المدير التنفيذي لمجلس الخدمات ، د. علي برهوم مستشار مجلس الخدمات المشترك، م. خالد عياش رئيس بلدية الفخاري ومن صندوق تطوير وإقراض البلديات م. نور الدين المدهون و م .أسامة الأغا وفريق المهندسين في مجلس الخدمات المشترك  .

وتأتي هذه الزيارة لفريق البنك الدولي لتقييم مرافق مجلس الخدمات المشترك والإطلاع على ما تم إنجازه من مخرجات مشروع إدارة النفايات الصلبة ، أيضاً لتقييم واقع إدارة النفايات الصلبة في المحافظات الجنوبية لبناء أفق للمشاريع المستقبلية. 

حيث بدأت الجولة الميدانية بزيارة مكب دير البلح المغلق  ، وبعدها مكب النمساوي كما تم إجراء مقابلات مع السكان المحيطيين بالمشروع،  واختتمت الجولة الميدانية بزيارة مقر المجلس والاطلاع على الية العمل في مكب الفخاري الصحي.

كما وجه  د.علاء الدين رئيس مجلس الإدارة الشكر والتقدير لفريق البنك الدولي لجهودهم المبذولة ودعمهم المستمر متطلعين لإستمرار بناء الأفاق والتعاون لتنفيذ مشاريع جديدة تخدم كافة المحافظات الجنوبية .


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك