جانب من مشاركة مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في الهيئات المحلية

جانب من مشاركة مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في الهيئات المحلية

جانب من مشاركة مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في الهيئات المحلية خان يونس رفح والوسطى في فعاليات حملة الـ"16" يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

ممثلاً برئيس مجلس الإدارة د. علاء الدين البطة  وأعضاء مجلس الإدارة وطاقم العمل من المهندسين في مجلس الخدمات المشترك .

حيث أكد د. علاء الدين على ضرورة إنهاء العنف بجميع أشكاله ضد النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، مع الوصول إلى أكثر الفئات ضعفا وتهميشا ، ومن جانبه، أكد د. علاء الدين أننا من خلال هذه الفعالية نرسل رسالة للعالم بأننا في مجتمعنا الفلسطيني مجتمع داعم للمرأة يؤكد على حفظ كافة حقوقها وحمايتها من أي شكل من أشكال العنف .

الجدير بالذكر أن 16يوم لمناهضة العنف ضد المرأة أو 16 يوما من النشاط ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي ( 16 Days of Activism against Gender-based Violence) هي حملة عالمية أطلقتها منظمة الأمم المتحدة عام 1991، بهدف مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات حول العالم. تبدأ الحملة من 25 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة إلى 10 ديسمبر/كانون الأول،  واللون المخصص للحملة هو اللون البرتقالي، وأختارت منظمة الأمم المتحدة هذا اللون، "تعبيرًا عن الأمل في الوصول إلى مستقبل مشرق خال من العنف.


المزيد من المقالات
image

بمناسبة يوم النظافة العالمي

image

بمناسبة يوم النظافة العالمي الذي يصادف 15 أيار من كل عام،

image

اجتماعًا بين المجالس المشتركة في قطاع غزة

image

فعاليات وأنشطة توعية مختلفة ينفذها فريق التوعية والإرشاد من مجلس الخدمات المشترك